قدر ولطف .. إنهيار مدرج خلال تدريب منتخب السويد في دالاس
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 164 قتيلًا وآلاف المتضررين وسط تحذيرات من هزات ارتدادية
بنك الاستثمار القومي ينفي التخارج من «نكست» و«تنمية الصادرات»
عواصف رعدية تهدد إقامة مواجهة فرنسا مع النرويج
الفيفا يوقف إتحاد الكرة في نيبال
المصرية لنقل الكهرباء توقع عقدين لربط محطة سمنود الجديدة بالشبكة القومية
مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الخميس والقنوات الناقلة
عُمان توفر ممراً بحرياً مؤقتاً في مضيق هرمز "بدون رسوم"
تسريب غاز في مطروح يؤدي لاختناق 36 شخصًا والمحافظ يتابع الحالات
محافظ مطروح يطمأن علي المصابين جراء حادث تسرب غاز الكلور
اطمأن اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، اليوم الأربعاء، على حالة المصابين جراء حادث تسرب غاز الكلور من أسطوانة بمحطة رافع مياه السيركو بمرسى مطروح، الذي أسفر عن اختناق 36 شخصًا، بينهم 6 أطفال نقلوا لمستشفى الأطفال.
وخلال زيارته لمستشفى مطروح العام، وجه المحافظ بتقديم كافة الإسعافات العاجلة للمصابين وضمان خروج جميع الحالات بأمان. كما تفقد موقع التسريب مع الدكتور إبراهيم خالد، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي، للتأكد من السيطرة على التسريب
وقد أمر المحافظ بتشكيل لجنة برئاسة العميد حاتم السبع للتحقيق في أسباب الحادث.
من جهته، أكد الدكتور مبروك سالم، وكيل وزارة الصحة، استقرار حالة جميع المصابين، مع استثناء سيدة تم نقلها للعناية المركزة

-3.jpg)
.jpg)
-2.jpg)
.jpg)
-7.jpg)
-21.jpg)